أخر الأخبار

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

إسماعيل يوسف: نخوض حروبا داخلية.. وجاهزون للوداد


شدد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، على صعوبة مباراة الوداد المغربي، مؤكدا أن هناك أشخاص داخل النادي تجبر مسؤوليه على خوض حروب شرسة، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى أنه مستمر في أداء واجبه ولا يلتفت لما أسماهم "أعداء النجاح".

وقال يوسف، في سياق حواره مع مجلة ناديه الرسمية، "المباراة ستكون صعبة للغاية، الفريق المغربي خصم عنيد وشرس، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، ولكن الفريق جاهز لأي منافس، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية وهذا ما تحدث عنه الجهاز الفني مع اللاعبين، وأنا واثق من الفوز".

ويستعد الزمالك، حامل لقب كأس مصر، لمواجهة الوداد، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح يوسف أنه بحكم عمله كمدير فني في الأعوام الماضية فإنه يعلم جيدا طبيعة المشكلات التي تواجه مدير الكرة، وبالتالي لديه خبرة في التعامل مع مثل هذه الأمور، ووضع نظام يسير الكل عليه من أجل مصلحة الفريق، لكنه يرى أن الفريق يتعرض لحرب شرسة من داخل النادي وخارجه.

وتابع تيجانا "أعلم جيدا أنه يوجد أشخاص تكره النجاح لي، لكني لا أشغل بالي بأي كلام ضدي، وأؤدي دوري جيدا، وأخدم بيتى بضمير وبأمانة حتى آخر نفس".

وعما يتردد عن أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، يدافع عنه باستمرار، رد تيجانا "لست متهما حتى يدافع عني منصور، لكنه يعلم إسماعيل يوسف جيدا فهو أعطاني حقي، وأشكره على ذلك، وردا على الأكاذيب في وسائل الإعلام أقول إن علاقتي به شرف كبير لي، ولو كان هو يراني غير قادر على النجاح في هذا المكان لأطاح بي منذ فترة طويلة".

وأضاف يوسف "مؤمن سليمان (المدير الفني للفريق) يعتبر تجربة ناجحة بكل المقاييس واختيار موفق من جانب مجلس إدارة النادي، فبجانب أنه مدرب شاب ومثقف لأعلى درجة وحتى الآن يقدم قدرات تدريبية هائلة مع الفريق، فإنه أيضا لا يعرف المجاملة ويطبق الاحتراف جيدا".

واستطرد يوسف "مجلس الإدارة نجح بامتياز في التعاقد مع لاعبين مميزين ومن العيار الثقيل، وأرى أنهم أفادوا الفريق كثيرا، وكل اللاعبين الذين تعاقدنا معهم على أعلى مستوى ومن أقوى الصفقات في السنوات الأخيرة، أما اللاعبين الذين رحلوا فأوجه لهم الشكر على الفترة التي لعبوا فيها للأبيض".

على جانب آخر، كشف يوسف أن باسم مرسي، لاعب الفريق، مهاجم متميز بمعنى الكلمة، ومرعب لأي خط دفاع، ومازال لديه الكثير ليقدمه، ويثبت أنه قادر على المشاركة أساسيا باستمرار، وقيادة خط هجوم منتخب مصر، وأنه تعرض لظروف صعبة الفترة الماضية، خصوصا وفاة والده، لكنه تغلب على هذه الظروف.

وعن شوقي السعيد، أوضح مدير الكرة أنه يعرف اللاعب جيدا، والفريق كان في أشد الاحتياج إلى هذه العينة من اللاعبين، ويثبت من مباراة لأخرى أنه إضافة قوية للفريق.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: إسماعيل يوسف: نخوض حروبا داخلية.. وجاهزون للوداد Description: Rating: 5 Reviewed By: FooTNR1
Scroll to Top