أخر الأخبار

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

كريستيانو: "المباراة ضد سبورتينغ لشبونة ذات نكهة خاصة بالنسبة لي"


أجرى كريستيانو رونالدو لقاءً مع وسائل الاعلام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قبل أيام من انطلاق الطبعة الجديدة من دوري أبطال أوروبا والتي سيستهلها ريال مدريد بمواجهة الفريق الذي نشأ فيه المهاجم البرتغالي، سبورتينغ لشبونة. وقال المدريديستا: "إنها مباراة ذات نكهة خاصة، وهو فريق خاص. أتطلع لمعاودة اللعب ضد سبورتينغ، لأنه فريق جيد ولديه مدرب جديد، وستكون لحظات مشهودة في حياتي. إن ذلك لشرفٌ كبير بالنسبة لي".

"إن الفوز بلقب دوري الأبطال مجدداً هو تحدٍ كبير، وأعتقد انه لدينا في ريال مدريد فرصة كبيرة لتجديد الفوز به. نعرف بانها بطولة شديدة التعقيد، ولكن ليس هناك أمور سهلة، ولذلك سنجدد المحاولة. سنلعب مباراة تلوَ الأخرى. ولكن، بدايةً علينا التفكير بدور المجموعات، لأنني أعتقد اننا في مجموعة صعبة. سنرى كيف تتطور المنافسة. أفكر بشكل إيجابي: من الممكن الفوز بلقب دوري الأبطال من جديد".

المنافسون بدور المجموعات:

"إنها فرق صعبة جداً. لعبنا ضد بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي وخسرنا. ندرك بانه فريق مقعد، ولاسيما على أرضه لأنه يتمتع بمشجعين رائعين. ولم ألعب في وارسو من قبل أبداً، ولأكون صادقاً، فأنا لا أعرف الكثير عن الفريق، ولذلك فإنها ستكون تجربة جديدة. ولكن آمل ألا يكون هناك أي مفاجآت وان نتمكن من الفوز بالمباراتين".
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كريستيانو: "المباراة ضد سبورتينغ لشبونة ذات نكهة خاصة بالنسبة لي" Description: Rating: 5 Reviewed By: FooTNR1
Scroll to Top